شاختار دونيتسك ضد برشلونة في دوري ابطال أوروبا: توقعات واحتمالات المباراة

شاختار دونيتسك ضد برشلونة في دوري ابطال أوروبا توقعات واحتمالات المباراة
شاختار دونيتسك ضد برشلونة في دوري ابطال أوروبا توقعات واحتمالات المباراة

سيسعى برشلونة الإسباني لتحقيق رابع انتصار له بدوري أبطال أوروبا 2023/24 ضمن مباريات الجولة الرابع للمجموعة الثامنة، عندما يلتقي مساء اليوم الثلاثاء 07 نوفمبر خارج ملعبه مع فريق شاختار دونيتسك الاوكراني، حيث ستقام المباراة على ملعب فولكسبارك في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش و في تمام 20:45 بتوقيت السعودية.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة (H) برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، وبفارق ستة نقاط عن شاختار دونيتسك صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بحيث فاز برشلونة في المباراة الأولى على رويال أنتويرب البلجيكي (5-0) ثم فاز في المباراة الثانية على بورتو البرتغالي (1-0) ثم فاز في المباراة الثالثة على شاختار دونيتسك 2-1 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

في المقابل، خسر شاختار دونيتسك ضد بورتو بنتيجة (1-3) في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا 2023/24، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على نادي رويال أنتويرب (3-2) في مباراة مثيرة على ملعب بوسويل فيما خسر المباراة الثالثة أمام برشلونة في معقل البلوغرانا.

اليوم، سيرحل نادي برشلونة إلى معقل نادي شاختار دونيتسك للعب مباراة الإياب بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات تحت قيادة الحكم ارفان بيلجتو.

توقعات شاختار دونيتسك ضد برشلونة

شاختار دونيتسك فريق عريق ويشارك عدة مرات في دوري أبطال أوروبا، بحيث يعتبر فريق قادر على جعل هذه المباراة صعبة على برشلونة، نظراً لأن المباراة ستلعب على أرضهم وأمام جمهورهم، إضافة لضرورة فوزهم بنقاط هذه المباراة لتظل حظزظهم قائمة للمنافسة على المركز الثاني في المجموعة.

لكن نتوقع أن يهز الفريق الكتالاني شباك الأوكرانيين اليوم الثلاثاء، حيث يمكن لبرشلونة أن يحسم المباراة لصالحه نظرا لجودة لاعبيه، إذ نرشّح فريق برشلونة للفوز رغم الظروف المباراة الصعبة وإضافة رابع فوز لهم.

  • النتيجة المتوقعة: شاختار دونيتسك 1-2 برشلونة
  • الفائز المُتوقّع: برشلونة

فوز شاختار دونيتسك (1) التعادل (X) فوز برشلونة (2)
megadice logo megadice logo lucky block dark

احتمالات مباراة شاختار دونيتسك ضد برشلونة

هذه قائمة ببعض الأسواق الأكثر شعبية للمراهنة عليها في مباراة شاختار دونيتسك ضد برشلونة واحتمالات الرهان في كل سوق:

سوق (Market) احتمال (Odds) % التحقّق (Probability)
فوز شاختار دونيتسك 10.0 21
التعادل 6.0 25
فوز برشلونة 1.29 54
أقل من 2.5 هدف 2.7 47
أكثر من 2.5 هدف 1.45 53
كلا الفريقين يسجل – لا 1.92 46
كلا الفريقين يسجل – نعم 1.86 54
روبرت ليفاندوفسكي يسجل 1.56 59
جواو فيليكس يسجل 2.39 35
كيفين كيلسي يسجل 5.2 21

Latest news

View all
Arrow to top