ريال مدريد VS رايو فاليكانو

ريال مدريد ضد رايو فاليكانو الليغا 20232024 Sportslens عربي
ريال مدريد ضد رايو فاليكانو الليغا 20232024 Sportslens عربي

يستقبل ريال مدريد فريق رايو فاليكانو في ديربي حماسي، برسم الجولة 12 من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم لا ليغا موسم 2023/2024. مباريات ريال مدريد تحظى باهتمام كبير حول العالم، نظرا للشعبية الجارفة التي يتوفر عليها الفريق الملكي. 

معلومات عن المباراة 

الأحد 05 نونبر 
المباراة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض  القنوات الناقلة  المعلقين  الملعب 
ريال مدريد / رايو فاليكانو  12  20:00 23:00 beIN Sports HD1 

beIN Sports HD 1 En 

LaLiga TV Bar 

Max Sport 4 HD 

beIN Sports 2 FR 

DAZN LaLiga 

TOD TV

beIN Sports HD1 

علي محمد علي 

سانتياغو برنابيو

الرهان على مباريات ريال مدريد عبر التليغرام 

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

  • أول كازينو تلغرام مرخص في العالم
  • مقامرة سريعة بدون تحقيق الهوية
  • آلاف الألعاب والمراهنات الرياضية
الرهان الآن على تلغرام
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

مسار الفريقين في الليغا 

ريال مدريد

يحتل ريال مدريد المرتبة الثانية مؤقتا برصيد 28 نقطة بعد فوز جيرونا ضد اوساسونا بهدفين لأربعة، في 11 مباراة التي لعبها الريال في الليغا، فاز في 9 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة، سجل 23 هدف و تلقى 8 أهداف. في 3 مباريات الاخيرة للريال في الليغا، فقد فاز على ملعب السانتياغو برنابيو برعاية للاشيء ضد أوساسونا في الجولة 9، ثم تعادل في اشبيلية بهدف لمثله في الجولة 10، و انتقل الى برشلونة في مباراة الكلاسيكو و فاز هناك بهدف لهدفين في الجولة 11. 

رايو فاليكانو 

يحتل فريق رايو فاليكانو المرتبة 8 برصيد 17 نقطة من 11 مباراة لعبها في الليغا، فاز في أربع مباريات و تعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين، سجل 14 هدف و تلقى 15 هدف. في 3 مباريات الأخيرة لرايو في الليغا، فقد تعادل في اشبيلية بهدفين لمثلهما في الجولة 9، ثم انتقل الى لاس بالماس و فاز هناك بصفر لواحد في الجولة 10، و تعادل على ملعبه في الجولة 11 بهدفين لمثلهما ضد ريال سوسيداد. 

النقاط المهمة في المباراة 

  • لدى الريال أحسن دفاع في الليغا، حيث تلقى فقط 8 أهداف من 11 مباراة 
  • يلعب الريال هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الاخير في الكلاسيكو ضد البرصا بهدف لهدفين 
  • المباراة ستلعب على ملعب سانتياغو برنابيو 
  • المباراة هي ديربي مدريدي 
  • يقدم الوافد الجديد للريال الإنجليزي جود بيلينجهام مستوى هائل في بداية الموسم مع ريال مدريد 

توقعات المباراة حسب محرك البحث غوغل

  •  فوز ريال مدريد : 77%
  • التعادل : 15% 
  • فوز رايو فاليكانو : 8%

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز ريال مدريد : 1.25 
  • التعادل : 6.0 
  • فوز رايو فاليكانو : 11.0

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز ريال مدريد و فاز تفوز ب 25 دولار، في حين إذا راهنت على التعادل و تحقق تفوز ب 500 دولار، اما اذا راهنت على فوز رايو فاليكانو وفاز تفوز ب 1000 دولار، دائما من خلال الرهان ب 100 دولار أمريكي. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو برسم الجولة 12 من الليغا، فإننا نتوقع فوز ريال مدريد باللقاء، لان الريال اقوى و المباراة تلعب على ملعب السانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد. 

تحليل المباراة 

في ديربي مدريدي يستقبل ريال مدريد الملكي نظيره رايو فاليكانو برسم الجولة 12 من الليغا موسم 2023/2024. المباراة ستجرى يوم الأحد 05 نونبر على الساعة  20 بتوقيت غرينتش، 23 بتوقيت الرياض. 

الريال محتاج إلى 3 نقاط في هذه المباراة ليستعيد صدارة الدوري، بعد تغلب جيرونا خارج الميدان بهدفين لاربعة ضد اوساسونا. المباراة لن تكون سهلة ضد فريق رايو فاليكانو، فهذا  الفريق جيد ويلعب كرة قدم جميلة، و لكن الريال مدريد لديه الخبرة اللازمة في هذه المباريات، كما يلعب على أرضية ملعبه وأمام جمهوره، كما أن فرق الخصم تهاب الريال في البرنابيو. 

الريال مدريد قوي مع وجود لاعبين رائعين، مثل رودريغير قلب دفاع و صمام أمان الفريق الملكي، ووسط الميدان المبدع و الملهم، الشاب الرائع جود بيلينجهام و الذي يعتبر صفقة جدا رابحة لريال مدريد، حيث انتقل بأكثر من 100 مليون يورو من بروسيا دورتموند الألماني، و لكن مع الوقت أثبت بيلينجهام انه يستحق 100 مليون يورو او حتى اكثر، فهذا اللاعب متوقع له مستقبل زاهر مع الفريق الملكي، كما هناك فينيسيوس اللاعب المبدع و المهاجم البرازيلي الخطير لريال مدريد. فريق ريال مدريد قوي و ممتع، ولهذا توقعنا فوز ريال مدريد في هذا اللقاء. 

مباريات ريال مدريد تحظى باهتمام كبير، ليس في اسبانيا فقط، بل على المستوى العالمي، فهذا الفريق لديه قاعدة جماهيرية في مختلف أنحاء العالم، وحتى في العالم العربي و الخليج العربي، تجد العديد من أنصار ريال مدريد و من رابطات مشجعي ريال مدريد.  ريال مدريد من المرشحين كما العادة للفوز بالدوري هذا الموسم مع البرصا واتلتيكو مدريد، و لم لا نرى جيرونا ايضا ينافس على لقب الدوري هذا الموسم. نتوقع مباراة قوية بين ريال مدريد ضد رايو فاليكانو مع أفضلية لريال مدريد في هذا اللقاء. 

الرهان على الليغا 

 

 

Latest news

View all
Arrow to top