الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم: مباريات يوم الأحد 29 أكتوبر 2023

premier league trophy 1
premier league trophy 1

بعد أن لعبت أربعة فرق في أوروبا ليلة الخميس، اطلع على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم (الأحد 29 أكتوبر) والتي تشهد خمس مباريات في اليوم بما في ذلك ديربي مانشستر الضخم.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم: المباريات الكاملة ليوم الأحد 29 أكتوبر

  • وست هام ضد إيفرتون – 13:00
  • برايتون ضد فولهام – 14:00
  • أستون فيلا ضد لوتون تاون – 14:00
  • ليفربول ضد نوتنجهام فورست – الساعة 14:00
  • مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي – 15:30

يختتم أسبوع اللعب العاشر يوم الأحد بالكثير من الإثارة حيث يمكن لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بخمس مباريات، لينتهي اليوم بديربي مانشستر المرتقب.

ومع ذلك، في بداية اليوم نرى وست هام يونايتد يستضيف إيفرتون في بداية المباراة المبكرة في الساعة 13:00، وهو الوقت الذي لا نشاهد فيه عادةً مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. سيتطلع كلا الفريقين إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد خسارتهما في المرة الأخيرة أمام أستون فيلا وليفربول على التوالي، لذا فإن كل شيء سيلعب من أجله في استاد لندن.

بعد ذلك، لدينا ثلاث مباريات في الساعة 14:00، حيث يواجه برايتون فولهام، حيث يتطلع الطرفان إلى التعافي من الهزيمة في نهاية الأسبوع الماضي.

يستضيف أستون فيلا المحلق على ارتفاع عالٍ أيضًا لوتون تاون، الذي حصل على نقطة متأخرة ثمينة أمام نوتنغهام فورست في الجولة التاسعة.

يواجه ليفربول فريق فورست على ملعب أنفيلد، ويتطلع إلى تحقيق انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة النهائية الساعة 14:00.

ثم في ختام يوم حافل من الأحداث، يتحول الاهتمام إلى ديربي محلي ضخم بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حيث يتمتع كلا الفريقين بحالة جيدة قبل المباراة.

لن تكون هناك مباراة مساء الاثنين، ولكن بعض الفرق لديها واجبات في كأس كاراباو يجب أن تحضرها في منتصف الأسبوع.

الرهان على الدوري الممتاز اليوم

Latest news

View all
Arrow to top