مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي – توقعات ونصائح الرهان الدوري الإنجليزي الجولة العاشرة

guardiola ten hag
guardiola ten hag

يعتبر ديربي مانشستر الأول لهذا الموسم هو الأعلى مبيعًا في الأسبوع العاشر، ويأتي مع ضمان العروض المسرحية النارية المعتادة. نقوم بتحليل جميع الروايات الرئيسية قبل ظهر يوم الأحد من خلال معاينة شاملة، إلى جانب نصائح وتوقعات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

توقعات نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

لم تكن لتظن ذلك في ظل كل الأحاديث التي سبقت المباراة، لكن مانشستر يونايتد يدخل الديربي بالفعل بأداء أفضل قليلًا على الورق.

الانتصارات المتتالية، وإن كانت بفضل الفائزين المتأخرين، على برينتفورد وشيفيلد يونايتد رفعتهم إلى النصف العلوي. الفوز هنا يمكن أن يدفعهم إلى المراكز الستة الأولى إذا كانت النتائج في أماكن أخرى مواتية.

يستضيفون جارهم سيتي، الذي استعاد عافيته من أول هزائمه المتتالية منذ خمس سنوات بفوز صعب على برايتون في المرة الأخيرة، مما يضمن بقائه متقدمًا على أرسنال بفارق الأهداف لمدة أسبوع آخر.

كما أثبت التاريخ مرارًا وتكرارًا، عادةً ما يخرج الأداء الحديث من النافذة عندما يبدأ ديربي مانشستر.

بعد فوزه على يونايتد بسداسية في ملعب الاتحاد في أكتوبر الماضي، شهد تكرار مباراة نهاية هذا الأسبوع حصول إيريك تين هاج على طعم الفوز الأول في الديربي في فوز لا يُنسى في يناير – أهداف برونو فرنانديز وماركوس راشفورد في الربع الأخير من الموسم. ألغت ساعة جهود جاك جريليش السابقة.

في حين أن هذه النتيجة هي المثال المثالي لنوع التأثير الذي يمكن أن يحدثه مشجعو أولد ترافورد الصاخبون، فمن المرجح أن يتجه مشجعو يونايتد إلى عطلة نهاية الأسبوع بقدر معين من الخوف.

لقد أظهروا القليل جدًا من الرغبة والجودة لمضاهاة فريق السيتي الذي عاد إلى المسار الصحيح بعد تعثر بسيط، ونتوقع فوزًا مريحًا لرجال بيب جوارديولا يوم الأحد.

  • التوقع: مانشستر يونايتد 1 – 3 مانشستر سيتي

نصائح الرهان على مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

  • مانشستر سيتي يسجل أكثر من 2.5 هدفًا ويفوز بنتيجة 2/1
  • جوليان ألفاريز يسجل @ 17/10
  • الاحتمالات المجمعة @ 18/5

📺 لا تفوّت الرهان على الدوري الإنجليزي 🤞 مع أحد افضل موقع مراهنات كرة القدم العربية.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي نصيحة 1: السيتي يسجل أكثر من 2.5 هدفًا ويفوز

بعد إزالة الهزائم المتتالية الغريبة إلى حد ما، ظل مانشستر سيتي على حاله المعتاد حتى الآن هذا الموسم.

ولا يمكن حتى لخسارتين متتاليتين أن تزعزع استقرار سعيهم في بداية الموسم لتحقيق أول ثلاث ألقاب على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم متساوون مع أرسنال، بفارق نقطتين عن توتنهام.

إنهم يمتلكون أفضل سجل دفاعي في الدوري وهو بالتأكيد لا يبشر بالخير ليونايتد، لكننا نفضل التركيز على عدد الأهداف التي من المحتمل أن يسجلها السيتي.

خلال مبارياته التسع، فشل فريق إريك تين هاج في الحفاظ على شباكه نظيفة في سبع مباريات – أمام فريق السيتي الذي نادرًا ما يتعادل، يمكننا رؤيتهم وهم يفككون يونايتد بسهولة نسبية.

على الرغم من أن التاريخ الحديث يتأرجح ذهابًا وإيابًا بين الاثنين، فمن الجدير بالذكر أيضًا أن السيتي سجل 13 هدفًا في المواجهات الأربعة الأخيرة في جميع المسابقات.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي نصيحة 2: ألفاريز يسجل

يستمر جوليان ألفاريز في جعل نفسه محبوبًا لدى جماهير مانشستر سيتي، وأول هدف على الإطلاق في الديربي سيعزز مكانته في كتب التاريخ.

بالطبع، واصل إيرلينج هالاند مآثره الغريبة أمام المرمى ويتصدر قوائم الهدافين، ولكن يمكن القول أن ألفاريز كان أهم أصولهم هذا العام.

إن قدرته على استحضار لحظات من لا شيء تجعله يشكل تهديدًا مزدوجًا خطيرًا من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة، ومشاركاته الثمانية في تسع مباريات (أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة) هي شهادة على ذلك.

من خلال الانجراف بين الجيوب، يمكنه اختيار المراكز التي كانت سببًا في الكثير من الأذى ليونايتد هذا الموسم، حيث أثبت خط الوسط ذو المظهر الجديد أنه متسرب بشكل ملحوظ.

Latest news

View all
Arrow to top