مباريات الدوري السعودي اليوم مباشرة : موعد وتوقعات الاهلي ضد الرياض

الاهلي ضد الرياض روشن 20232024 Sportslens عربي
الاهلي ضد الرياض روشن 20232024 Sportslens عربي

يستضيف فريق الأهلي نظيره الرياض، في مباراة ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024. الأهلي مرشح بقوة في هذا اللقاء وهو محتاج بشدة الى 3 نقاط حتى لا تبتعد اندية الصدارة عنه. 

معلومات عن المباراة 

الأحد 05 نونبر 
المباراة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض  القنوات الناقلة  المعلقين  الملعب 
الاهلي / الرياض  12 18:00 21:00 SSC 1 SD 

SSC 1 HD 

Cosmote Sport 7 HD 

Sport TV5 Portugal 

Play 10 

QQ Sports Live 

FOX Sport USA 

Shahid VIP 

SSC 1 SD 

SSC 1 HD 

أحمد النفيسة 

علي سعيد الكعبي 

خالد المديفر 

استاد الامير عبد الله الفيصل 

الرهان على مباراة الأهلي في موقع احترافي 

أفضل موقع مراهنات رياضية في الدول العربية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

  • كازينو تيليجرام (Telegram Casino)
  • الرهان والبث المباشر الرياضي
  • إيداع وسحب مجهول وفوري عبر Web3
  • Metamask و Trust Wallet
الرهان الآن
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع بحد أدنى 20$. في كل مرة تراهن على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.
 

مسار الفريقين في الدوري

الاهلي 

يحتل الأهلي المرتبة 5 في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بعد مرور 11 جولة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات، سجل 21 هدف و تلقى 17 هدف.  في 3 مباريات الأخيرة للأهلي في الدوري،  فقد فاز في ديربي جدة وعلى استاد الاتحاد بصفر لواحد في الجولة 9،  ثم استقبل الوحدة وفاز عليها بثلاثة لواحد في الجولة العاشرة،  ورحل الى ملعب الهلال وخسر هناك ثلاثة واحد في الجولة 11.

الرياض 

يحتل الرياض المرتبة 13 في دوري روشن، بعد لعبه لـ11 مباراة برصيد 11 نقطة، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.  سجل 11 هدف و تلقى 24 هدف. في 3 مباريات الأخيرة للرياض في الدوري، فقد  استقبل الشباب في الجولة 9 وتعادل معه بهدفين لمثلهما، و استقبل أيضا الاتفاق و فاز عليه بواحد لصفر في الجولة 10،  ورحل الى ملعب الطائي و خسر هناك بهدفين لثلاثة في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين. 

النقاط المهمة في المباراة 

  • اقصية الأهلي في كأس الملك، بعد الخسارة ضد أبها الذي اكمل اللقاء بـ9 لاعبين بنتيجة واحد لاثنين و في ملعب الأهلي 
  • يبتعد الأهلي على المتصدر الهلال ب 10 نقاط 
  • يتوفر الأهلي على بعض من أفضل لاعبي العالم محرز و فيرمينيو و فيغا و غيرهم 
  • هناك فارق في الإمكانيات بين الفريقين لصالح الأهلي 
  • تقام المباراة على استاد الامير عبد الله الفيصل استاد الاهلي 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز الأهلي :1.29
  • التعادل : 6.2
  • فوز الرياض : 9.2

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز الأهلي و فاز تفوز ب 29 دولار،  في حين إذا راهنت على التعادل وتحقق تفوز ب 520 دولار أمريكي،  أما إذا راهنت على فوز الرياض و فاز تفوز ب 820 دولار،  دائما من خلال الرهان ب 100 دولار أمريكي . 

 توقعاتنا للمباراة 

في مباراة الأهلي ضد الرياض برسم الجولة 12 من الدوري السعودي، فإننا نتوقع فوز الأهلي في هذا اللقاء، لان الاهلي اقوى و يلعب في ارضية ملعبه وأمام جمهوره. 

تحليل المباراة 

يستضيف فريق الأهلي نظيره الرياض في الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين. المباراة ستقام يوم الأحد 05 نونبر على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض. 

خسارتين متتاليتين لفريق الاهلي في الدوري و الكأس مع الإقصاء من الكأس،  بحيث خسر في الدوري في الجولة 11 أمام الهلال المتصدر،  كما خسر و اقصية على يدي أبها في الكأس،  حيث فاز ابها على الأهلي في ملعبه بهدف لهدفين،  رغم أن ابها انهى اللقاء بـ9 لاعبين، فالاهلي فريق مميز و لديه بعض من أفضل لاعبي العالم و هذه النتائج الاخيرة مخيبة لجمهور الأخضر، الذي يتطلعون إلى نتائج أفضل،  حيث ان الادارة جلبت لاعبين كبار مثل محرز من مانشستر سيتي و فيرمينو من ليفربول،  وفرانك كيسي من ببرشلونة و غابري فيغا من سيلتا فيغا و غيرهم، ولهذا فطموحات جمهور النادي قوية، و الفريق سيحاول تعويض هذه النتائج بنتائج أفضل في قادمة الجولات، و نتوقع فوز الأهلي ضد الرياض، لان الاهلي لديه لاعبين افضل،  كما ان المباراة ستلعب على ملعب الأهلي وأمام جمهوره. 

الرياض هو الآخر سينتقل إلى جدة على أمل تقديم مباراة كبيرة،  ولما لا تحقيق نقطة أو ثلاث نقاط في هذا اللقاء، فهذا الفريق يتوفر على بعض اللاعبين المميزين مثل الأورغوياني مارتين كامبانا و الروماني الين توسكا. الاندية السعودية تكوين متحمسة أكثر و تقدم مباريات أفضل،  عندما تلاقي أفضل الأندية السعودية في الدوري،  سواء الاهلي و الهلال و النصر و الاتحاد،  و هي الاندية التي لها لاعبيين كبار و ميزانيات ضخمة و هي المملوكة بنسبة 75% من طرف صندوق الاستثمار السعودي. 

الدوري السعودي موسم 2023/2024، اصبح دوري قوي جدا و هو الآن أفضل دوري كرة قدم عربي و اسيوي،  وواحد من أبرز الدوريات في العالم،  مع وجود أفضل لاعبي الكرة في السعودية،  سواء ماني و كريستيانو من النصر و محرز و كيسي من الاهلي و بنزيمة و كانتي من الاتحاد، و ميتروفيتش و مالكوم من الهلال و غيرهم من نجوم دوري روشن. 

الرهان على دوري روشن 

 

Latest news

View all
Arrow to top